بالنسبة للطيارين الذين يطيرون VFR حول Jet City، يعد مخطط منطقة سياتل الطرفية (TAC) الغني بالمعلومات والألوان الكاملة من إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) رفيقًا مثاليًا في قمرة القيادة لزيادة الوعي الظرفي والكفاءة التشغيلية. على الرغم من أن المخططات المقطعية تتمتع بميزة من حيث الملاحة في الطريق، إلا أن TACs تعد خيارًا أفضل للرحلات الجوية في المجال الجوي المزدحم من فئة Class Bravo. تستخدم TACs مقياسًا كبيرًا (1: 250000؛ 3.43 نانومتر لكل بوصة [1.35 نانومتر لكل سم]) يسمح لها بتصوير معالم إضافية وارتفاعات مهمة وترددات راديو وبيانات طيران جديرة بالملاحظة أخرى لا يمكن تضمينها في الأقسام. بالإضافة إلى ذلك، يتميز Seattle TAC بمخطط تخطيط VFR Flyway على الجانب الخلفي، والذي يعرض مسارات الطيران والارتفاعات لمساعدة الطيارين المنخفضين والبطيئين على الابتعاد عن الطائرات الأكبر والأسرع. ويقدم Seattle TAC وصفًا تفصيليًا للمجال الجوي من الفئة B المتمركز حوله. مطار سياتل تاكوما الدولي (SEA). وكما هي الحال في جميع منشورات TAC، يتم تحديث هذا المخطط كل ستة أشهر. مصدر بديهي ميسور التكلفة وغني بالبيانات لعمليات VFR آمنة وممتعة في The Emerald City.