[الاستخدام] يناسب TSP-1 فتحات المسامير العلوية، بينما تم تصميم TSP-2-DP لفتحات المسامير السفلية. وهو متوافق مع جميع المحركات الخارجية المصنعة بعد عام 1986 والتي لا تستخدم المشابك الملتوية. يرجى ملاحظة أنه لا يناسب موديلات 2000 سوزوكي DT25C وياماها F350
الحجم [المواصفات] يبلغ مقاس نموذج TSP-1 15 بوصة × 2 بوصة بسمك 3/8 بوصة، بينما يبلغ مقاس نموذج TSP-2-DP 12 بوصة × 2 بوصة مع فتحات متباعدة 10 بوصة وسمك 3/8 بوصة. تشتمل الحزمة على لوحتي دعم للرافعة، مصممتين لفتحات المسامير العلوية والسفلية، مما يضمن ملاءمة مثالية ودعمًا شاملاً
[وظيفة محسنة] تم تصميم هذا الواقي خصيصًا لتوزيع الضغط الناتج عن مسامير تثبيت المحرك الخارجي عبر منطقة أوسع، مما يحمي العارضة من التلف. إنه مفيد بشكل خاص للاستخدام مع المحركات الخارجية الثقيلة رباعية الأشواط اليوم، مما يساعد على إطالة عمر الرافعة الخاصة بك عن طريق تقليل الضغط
[مادة متفوقة] مصنوع من الألومنيوم المصبوب عالي الجودة، تم تصميم واقي دعم الرافعة هذا من أجل المتانة وطول العمر. يضمن البناء المصنوع بآلة CNC ملاءمة دقيقة، مما يوفر حماية موثوقة لرافعة القارب الخاص بك
[حماية طويلة الأمد] بفضل بنيته القوية وتصميمه المدروس، يعد واقي دعم الرافعة هذا إضافة أساسية لأصحاب القوارب الذين يبحثون عن حماية استثماراتهم. فهو يضمن بقاء المحرك الخارجي مثبتًا بشكل آمن ويقلل من تآكل العارضة، مما يوفر راحة البال وتعزيز السلامة على الماء