ملاحظات: 1). ستعرض شاشة معلومات السائق آخر المعلومات التي تم عرضها قبل إزالة راديو المصنع. 2). لا تحتفظ الواجهة بتقنية Bluetooth الخاصة بالمصنع أو راديو Sirius Satellite. 3). تم تصميم الراديو ليغلق عند إزالة المفتاح. 4). لا تحتفظ سيارات موديل 2010 وما فوق المزودة بنظام صوتي متميز بميزة RAP.
وصف
تعد CRUX DKVW-52 واجهة متميزة لمركبات فولكس فاجن CAN BUS المختارة والتي تتضمن كلا من Din/Iso الفردي مع مجموعة أدوات قياس الجيب أو مجموعة أجهزة قياس Din المزدوجة. تضمن واجهة DKVW-52 إمكانية الاحتفاظ بعناصر التحكم في الصوت في عجلة القيادة ومكبر صوت المصنع (إن وجد) في سيارة فولكس فاجن الخاصة بك عند استبدال راديو المصنع. بمجرد توصيل هذه الواجهة بالأسلاك الموجودة على مجموعة أسلاك الاستريو الجديدة، تكون قد قمت بتغطية توصيلات الطاقة والأرض ومكبرات الصوت في المصنع لجهاز الاستريو الجديد الخاص بك. توفر واجهة DKVW-52 أيضًا مخرجات مستشعر السرعة العكسية والإضاءة ومستشعر سرعة السيارة (V.S.S.) التي ستحتاج إليها إذا كنت تقوم بتثبيت جهاز استقبال الملاحة. تم تصميم واجهة Crux للعمل مع أنظمة حافلة CAN-bus الخاصة بمصنع فولكس فاجن.
مخطط تجميع مجموعة أجهزة القياس
تركيب مزدوج الدين
1. قم بإزالة ألسنة دعم الجيب الأيسر والأيمن.
2. قم بتوصيل دعامة التثبيت المزدوجة اليسرى واليمنى (DDMB) بإطار التثبيت.
3. قم بإزالة دعامة الجيب المركزية الموجودة على إطار التثبيت.
4. أدخل حلقة القطع المزدوجة (DDTR) في إطار التثبيت. 5. أدخل راديو ما بعد البيع وقم بضبطه حسب المقاس المطلوب وشد البراغي.
تركيب DIN واحد
1. قم بتوصيل دعامة التثبيت ذات DIN المزدوجة اليسرى واليمنى (DDMB) بإطار التثبيت.
2. أدخل الجيب في القسم السفلي من إطار التثبيت.
3. قم بربط دعامة التثبيت مزدوجة الدين اليسرى واليمنى (DDMB) في الجزء الخلفي من الجيب باستخدام البراغي المتوفرة.
4. أدخل غلاف الراديو في الجزء العلوي من إطار التثبيت. 5. أدخل راديو ما بعد البيع واضبطه حسب المقاس المطلوب.