【استهلاك منخفض للطاقة واستقرار رائع】: فيما يلي مواصفات مفتاح إيقاف السيارة: التيار المقدر هو 240 أمبير. الجهد المقنن هو 12 فولت. استهلاك الطاقة في وضع الاستعداد 3 مللي أمبير. يتراوح عتبة انقطاع التيار الكهربائي من 11.6 فولت إلى 12 فولت. التيار اللحظي هو 500 أمبير. تتراوح درجة حرارة تشغيل مفتاح إيقاف البطارية من -22 درجة فهرنهايت إلى 194 درجة فهرنهايت.
[مفتاح إيقاف أمان الجهد الذكي]: عندما يكون الجهد الكهربي لمفتاح إيقاف السيارة هذا أقل من 11.8 فولت، فإنه سيقطع الطاقة تلقائيًا بعد 120 ثانية لتوفير الطاقة. عندما يكون الجهد أعلى من 13.2 فولت أثناء القيادة، يصبح جهاز التحكم عن بعد غير صالح ولا يمكن التحكم فيه إلا عن طريق مفتاح يدوي لمنع انقطاع التيار الكهربائي العرضي. يستخدم مفتاح قتل السيارة هذا نوعًا جديدًا من المرحلات الذي يتحكم في فصل الدائرة وقطعها باستخدام المبادئ المغناطيسية. مع تيار احتياطي يبلغ 3 مللي أمبير، فهو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.
【حماية وإطالة عمر البطارية】: يمكن لمفتاح قتل السيارة هذا أن يمنع استنزاف بطارية السيارة الناتج عن وقوف السيارات لفترة طويلة، وشيخوخة الخطوط، ونسيان إطفاء الأضواء، وأسباب أخرى. يمكن لواقي البطارية عن بعد هذا أن يزيد من الاحتفاظ بطاقة بطارية السيارة ويحمي بشكل فعال ويطيل عمر بطارية السيارة.
【ما تحصل عليه: ستحصل على مفتاح قطع واحد، ووحدتي تحكم عن بعد، ودليل واحد، وصامولة واحدة، وفاصل ذهبي واحد، وفواصل فضية، وورقة وسادة واحدة. يستخدم مفتاح قتل السيارة هذا طريقة الارتباط السلبي، وهو سهل التركيب، وله أداء أكثر استقرارًا. فقط اتبع التعليمات المرفقة للتثبيت. ملاحظة: تأكد من إيقاف تشغيل الطاقة قبل التثبيت وإجراء اختبار الإشعال بعد التثبيت.
【التطبيق والاحتياطات】: مفتاح القتل هذا مناسب لمعظم السيارات والقوارب والمركبات الترفيهية والمقطورات والشاحنات ومركبات ATV وUTVs والدراجات النارية والمركبات ذات الإزاحة أقل من 4.0. أحجام القطب السالب هي 9-13 ملم و15-17 ملم. إنها غير مناسبة للمركبات ذات الرأس الصغيرة. ملحوظة: المفتاح هو 3.3 بوصة × 2.4 بوصة × 1.4 بوصة. قبل الطلب، من الأفضل فحص وقياس حجرة بطارية سيارتك لمعرفة ما إذا كانت هناك مساحة كافية لتثبيته وإغلاق غطاء المحرك بشكل صحيح.
وظيفة الإغلاق المغناطيسي: مفتاح فصل البطارية عن بعد هو نسخة مطورة من منتج الجيل السابق. يستخدم مفتاح إيقاف السيارة هذا نوعًا جديدًا من المرحل الذي يتحكم في فصل الدائرة عن طريق المبدأ المغناطيسي وله تيار احتياطي يبلغ 3 مللي أمبير، مما يجعله أكثر توفيرًا للطاقة.