الأطفال (استكشف واستمع) - يحب الأطفال استكشاف حواسهم وينغمسون في جميع التجارب والمعلومات من حولهم. هذه المكعبات آمنة للأيدي الصغيرة للإمساك بها واستكشافها لمعرفة المزيد عن العالم من حولها. حتى قبل أن يتحدث طفلك الصغير، فإنه يأخذ كل شيء فيه. استخدم الصور الموجودة على المكعبات لإثارة المحادثة ورواية القصص. وهذا يدعم المهارات اللغوية ويشجع على التواصل.
الأطفال الصغار (المكدس والسعي) - يتعلم الأطفال الصغار السبب والنتيجة ويلاحظون قدراتهم الخاصة في العالم، ويكتسبون الثقة في قدراتهم الخاصة. يمكن استخدام هذه المكعبات لمساعدة الأطفال الصغار على ممارسة المهارات الحركية الدقيقة من خلال تكديس المكعبات فوق بعضها البعض. إن ضربهم هو نصف المتعة، ويساعد في تعليم السبب والنتيجة، ويطلق العنان لتلك المشاعر الكبيرة! استخدم كتل آثار الأقدام لوضعها على الأرض، وإخفاء الكتلة الأخيرة في نهاية المسار. شجع طفلك الصغير على متابعة آثار الأقدام حتى يجد الكتلة المخفية في النهاية.
الأطفال الصغار (المطابقة ورواية القصص) - أصبح اللعب الاجتماعي والتعلم أكثر أهمية، حيث يغامر أطفالنا الصغار بالذهاب إلى الرعاية النهارية ومرحلة ما قبل المدرسة. ساعد طفلك على ترسيخ تعلمه العاطفي المبكر من خلال مطابقة المخلوقات مع مشاعره أو بصمة قدمه أو تمثيل مشاعره - خيارات متعددة لمتعة المزج والمطابقة. حاول استخدام 3-5 قوالب لرواية قصة. ضع المكعبات في الحقيبة واسحبها للخارج واحدة تلو الأخرى - وهذا يمكن أن يوفر للآباء رؤى ومساحة للأطفال لمعالجة المشاعر والتجارب مع الأصدقاء الجدد.
الأطفال الكبار (تحدي رواية القصص والشعور بها) - يستفيد الأطفال الكبار من المشاركة العاطفية المتقدمة وحل المشكلات. في العصر الذي تجلب فيه التفاعلات بين الأقران والحياة المدرسية مشاعر معقدة، توفر هذه الكتل أداة لمعالجة التعلم العاطفي المبكر. يمكن للأطفال الكبار استخدام 5 مكعبات في الحقيبة وسحبها واحدة تلو الأخرى. استخدام الصور الموجودة على المكعبات لرواية قصة. ولجعل الأمر تحديًا أكبر، اطلب من كل شخص في المجموعة أن يضيف إلى القصة عن طريق اختيار كتلة جديدة وإضافة الجزء التالي أو اختيار "موضوع" القصة للالتزام به (مثل "إخبار قصة سخيفة") باستخدام جميع الكتل.
ابتكرها معالج - ابتكرتها أمتان ومعالج ومعلمة، وتستخدم منتجات سلامبيركينز تقنيات قائمة على الأدلة لدعم مقدمي الرعاية والمعلمين في بناء أساس للصحة العاطفية الاجتماعية لدى الأطفال.