بحث

بيت / WOWAUTO / قطع غيار
مجموعة صمامات الملف اللولبي للتوقيت VTEC مع حشية 15810-RKB-J01 متوافقة مع Honda Pilot Accord Odyssey 2.4L 3.0L 3.5L لهوندا Pilot Accord Odyssey 2005-2008 in Kuwait مجموعة صمامات الملف اللولبي للتوقيت VTEC مع حشية 15810-RKB-J01 متوافقة مع Honda Pilot Accord Odyssey 2.4L 3.0L 3.5L لهوندا Pilot Accord Odyssey 2005-2008 in Kuwait مجموعة صمامات الملف اللولبي للتوقيت VTEC مع حشية 15810-RKB-J01 متوافقة مع Honda Pilot Accord Odyssey 2.4L 3.0L 3.5L لهوندا Pilot Accord Odyssey 2005-2008 in Kuwait مجموعة صمامات الملف اللولبي للتوقيت VTEC مع حشية 15810-RKB-J01 متوافقة مع Honda Pilot Accord Odyssey 2.4L 3.0L 3.5L لهوندا Pilot Accord Odyssey 2005-2008 in Kuwait مجموعة صمامات الملف اللولبي للتوقيت VTEC مع حشية 15810-RKB-J01 متوافقة مع Honda Pilot Accord Odyssey 2.4L 3.0L 3.5L لهوندا Pilot Accord Odyssey 2005-2008 in Kuwait مجموعة صمامات الملف اللولبي للتوقيت VTEC مع حشية 15810-RKB-J01 متوافقة مع Honda Pilot Accord Odyssey 2.4L 3.0L 3.5L لهوندا Pilot Accord Odyssey 2005-2008 in Kuwait

مجموعة صمامات الملف اللولبي للتوقيت VTEC مع حشية 15810-RKB-J01 متوافقة مع Honda Pilot Accord Odyssey 2.4L 3.0L 3.5L لهوندا Pilot Accord Odyssey 2005-2008

KWD 17.500

ماركة
WOWAUTO
وزن
0.6 kg
1 +

مميزات خاصة

  • رقم OEM المرجعي: 15810-RKB-J01. يرجى التحقق من رقم الجزء الموجود على الجزء القديم الخاص بك قبل الشراء. رقم الجزء الوحيد هو المعرف الفريد.
  • مركبة التطبيق: 2008 Hon-da Pilot FWD، V6 3.5L (3471cc) رأس الاسطوانة؛ 2007 هون دا أكورد V6 3.0L (2997cc)، رأس أسطوانة الكهرباء/الغاز؛ 2007 هون دا أوديسي V6 3.5L (3471cc)، EXL رأس الاسطوانة الفرعية؛ 2007 هون دا أوديسي V6 3.5L (3471cc)، EX-L رأس الاسطوانة الفرعية؛ 2007 هون دا بايلوت FWD, V6 3.5L (3471cc) رأس الاسطوانة; 2006 هون دا أكورد V6 3.0L (2997cc)، رأس أسطوانة الكهرباء/الغاز
  • VTEC (الذي يرمز إلى توقيت الصمام المتغير والتحكم الإلكتروني في الرفع) هو نظام إلكتروني وميكانيكي في بعض محركات Hon-da يسمح للمحرك بامتلاك أعمدة كامات متعددة بشكل فعال. عندما يتحرك المحرك إلى نطاقات مختلفة لعدد دورات المحرك في الدقيقة، يمكن لكمبيوتر المحرك تنشيط الفصوص البديلة على عمود الكامات وتغيير توقيت الكامة. وبهذه الطريقة يحصل المحرك على أفضل مميزات أعمدة الكامات ذات السرعة المنخفضة والسرعة العالية في نفس المحرك.
  • سيارة التطبيق: 2006 Hon-da Odyssey V6 3.5L (3471cc)، EXL Submodel Cylinder Head؛ 2006 هون دا أوديسي V6 3.5L (3471cc)، EX-L رأس الاسطوانة الفرعية؛ 2006 هون دا بايلوت FWD, V6 3.5L (3471cc) رأس الاسطوانة; 2005 هون دا أكورد V6 3.0L (2997cc)، رأس أسطوانة الغاز/الكهرباء؛ 2005 هون دا أوديسي V6 3.5L (3471cc)، EXL رأس الاسطوانة الفرعية؛ 2005 هون دا أوديسي V6 3.5L (3471cc)، رأس أسطوانة الطراز الفرعي EX-L
  • الأعراض الشائعة لصمام الملف اللولبي VTEC المضبوط: تباطؤ ضعيف للغاية عند عدد دورات منخفض في الدقيقة والذي يختفي عند عدد دورات مرتفع في الدقيقة، CEL P2647، رسالة عطل نظام VSA، رسالة عطل نظام الانبعاثات، صوت المحرك في وضع الخمول (بسبب تشغيل VTEC في جميع الأوقات)

منتجات شبيهه


{"error":"\u062e\u0637\u0623","cart_limit":"\u0644\u062f\u064a\u0643 \u0627\u0644\u0643\u062b\u064a\u0631 \u0645\u0646 \u0627\u0644\u0645\u0646\u062a\u062c\u0627\u062a \u0641\u064a \u0633\u0644\u0629 \u0627\u0644\u062a\u0633\u0648\u0642 \u0627\u0644\u062e\u0627\u0635\u0629 \u0628\u0643.","prod_limit":"\u0644\u0627 \u064a\u0645\u0643\u0646\u0643 \u0625\u0636\u0627\u0641\u0629 \u0627\u0644\u0645\u0632\u064a\u062f \u0645\u0646 \u0647\u0630\u0627 \u0627\u0644\u0645\u0646\u062a\u062c"}