The Schilke line of trombone mouthpieces offers a very comprehensive line of equipment to meet any playing needs by trombone players, baritone horn players and euphonium players
Great care has been taken to provide as many functional products as possible
All models in this listing are silver plated large shank mouthpieces
The Schilke Trombone Bass Trombone Mouthpieces Identification Levels Numbers 40 through 53 for tenor trombone baritone and euphonium
The numbers 57 through 60 are for the Bass tromboneNumbering System When a Schilke mouthpiece has a standard backbore, rim and cup, only the cup diameter (first number) is shown on the mouthpiece
وصف
يقدم خط Schilke لأبواق الترومبون خطًا شاملاً للغاية من المعدات لتلبية أي احتياجات لعب للاعبي الترومبون ولاعبي قرن الباريتون ولاعبي البوق. لقد تم بذل عناية كبيرة لتوفير أكبر عدد ممكن من المنتجات الوظيفية. جميع الموديلات في هذه القائمة عبارة عن أبواق ذات ساق كبيرة مطلية بالفضة. مستويات تعريف قطع الفم من شيلك ترومبون باس ترومبون من 40 إلى 53 لتينور ترومبون الباريتون والأوفونيوم. الأرقام من 57 إلى 60 مخصصة لنظام ترقيم الترومبون الجهير. عندما تحتوي قطعة الفم من Schilke على تجويف خلفي وحافة وكوب قياسي، يظهر فقط قطر الكوب (الرقم الأول) على قطعة الفم. في المثال أعلاه، يعد الرقم 9 فقط ضروريًا لتحديد قطعة الفم لأن C هو حجم الكوب القياسي، و3 هو الحافة القياسية، وC هو التجويف الخلفي القياسي. عندما تختلف القياسات عن الأحجام القياسية، تظهر التعديلات على قطعة الفم. قطر الكأس (الرقم الأول في الملصق) تحتوي معظم أبواق البوق والبوق على قطر غطاء يتراوح بين 0.600 و0.725. تمثل الأرقام من 1 إلى 25 في نظام شيلك أقسامًا من 0.005 بين هذين القياسين. أقطار الأكواب الخاصة بالأبواق بخلاف البوق والبوق ترتبط ببعضها البعض حيث تمثل الأرقام الأصغر الأقطار الأصغر. حجم الكوب (الحرف الأول في الملصق) بشكل عام، تنتج أبواق الكوب العميقة الأصوات الأكثر قتامة. في الاتجاه المعاكس، تنتج أبواق الكوب الضحلة الأصوات الأكثر سطوعًا وتساعد أيضًا في إنتاج السجل العالي. يعتبر كوب Schilke C عبارة عن مجموعة توفر النغمة الكاملة وسهولة الإنتاج. عند التبديل من أداة إلى أخرى، أي بوق Bb إلى بوق D، من الجيد عادةً استخدام قطعة فم أقل عمقًا بمقدار 0.025 في حجم الكوب مع بقاء جميع الأبعاد الأخرى كما هي. كلما ارتفعت الأداة، يجب أن يكون الكأس أقل عمقا. يمكن للاعب الذي يحتاج في المقام الأول إلى نطاق جيد دون التضحية بالكثير من النغمات أن يفكر في قطعة فم مجوفة ذات فتحة ثانية موسعة...