تم تصميم محامل تحرير القابض ذاتية المحاذاة SKF للتحكم في بعض ظروف القابض المرتبطة باختلال مكونات مجموعة القيادة. قم بتقييم المشكلات التالية التي يمكن أن تسببها المحاذاة غير الصحيحة أو التآكل غير المركزي لمحمل تحرير القابض التقليدي مقارنة بفوائد محمل تحرير القابض ذاتي المحاذاة SKF:
SKF هي الشركة الرائدة عالميًا في تصميم وتطوير وتصنيع المحامل الدوارة عالية الأداء والمحامل العادية ووحدات المحامل والمبيتات.
استنادًا إلى نهج التصميم المعياري، تشتمل وحدات محمل تحرير القابض من SKF على وحدة محمل صفائح معدنية أرضية دقيقة وغطاء أو حامل من البوليمر/الفولاذ. يمكن تطبيق هذا التصميم لدفع أو سحب تشغيل القابض باستخدام رافعة أو تشغيل هيدروليكي متحد المركز. لدى SKF تصميمات متعددة متاحة مع دوران الحلقة الداخلية أو الخارجية لمجموعة متنوعة من التطبيقات بما في ذلك رياضة السيارات والفورمولا 74
تعتمد محامل تحرير القابض من SKF على تصميم محمل كروي ذو اتصال زاوي. هذه المحامل مصنوعة من حلقات داخلية وخارجية من الفولاذ المختوم مع مجاري مائية أرضية دقيقة، وقفص بوليمر وإما أختام أو دروع، ويتم تشحيمها مسبقًا في المصنع بمادة تشحيم عالية الجودة.
يتم استخدام وحدة محمل تحرير القابض لتعشيق القابض وفصله عبر زنبرك الحجاب الحاجز ولوحة الضغط. يتضمن هذا التصميم المدمج أحكامًا لتوجيه الشوكة أو المكبس بشكل قطري