【مادة عالية الجودة】 مصنوعة من فولاذ عالي التحمل مُشكل بآلة CNC مع عملية أنودة، تم تصميم مجموعة إصلاح خيط الترباس ذات الرأس المتري الخاصة بنا لتتحمل حتى أصعب الظروف. لا يوفر الهيكل الفولاذي شديد التحمل والطلاء المؤكسد قوة استثنائية فحسب، بل يوفر أيضًا مقاومة ضد التآكل، مما يضمن الأداء والموثوقية طويل الأمد.
【تطبيق متعدد الاستخدامات】 متوافق مع كاديلاك وهوندا ونيسان وتويوتا وسيون ايسوزو وهيونداي وكيا والعديد من المحركات المستوردة والمحلية الأخرى بحجم خيط M11X1.5.
【قوة اتصال محسنة】 مع إدخالات أطول (33 مم)، تعمل مجموعة الإصلاح الخاصة بنا على تحسين ظروف الاتصال لخيوط مسمار الرأس المقصوصة بشكل كبير. لا يؤدي هذا التحسين إلى استعادة وظيفة البرغي فحسب، بل يعزز أيضًا قوته للحصول على أداء موثوق.
【خدمة ممتازة لما بعد البيع】 نحن نولي الأولوية لرضا العملاء. إذا واجهت أي مشاكل مع منتجنا، فلا تتردد في الاتصال بنا وسوف يساعدك فريق دعم العملاء المخصص لدينا على الفور.