تعتبر حشوات غطاء التوقيت جزءًا أساسيًا من محرك سيارتك. توجد هذه المكونات الصغيرة بين كتلة المحرك ورأس الأسطوانة في محرك الاحتراق الداخلي. إنها تمنع سائل التبريد وزيت المحرك من التسرب إلى الأسطوانات، وبالتالي فهي تطبيق الختم الأكثر أهمية.
هذه المجموعة متوافقة مع المركبات التالية: سيلفرادو 2500 1999-04، سيلفرادو 1500 HD/سيلفرادو 3500 2001-06، سيلفرادو 2500 HD 2001-16، سيلفرادو 2500 HD Classic/3500 Classic 2007، سيلفرادو 3500 HD 2007-16، SS 2014- 16, SSR 2003-06, سوبربان/3500 HD 2016, سوبربان 1500 2000-14, سوبربان 2500 2000-13, تاهو 2000-14, تريل بليزر 2006-09, تريل بليزر EXT 2003-06, جي إم سي كانيون 2009-12, إنفوي 2005- 09, إنفوي XL 2003-06, إنفوي XUV 2004-05, سافانا 1500 2003-14, سافانا 2500/3500 2003-16.
هذه المجموعة متوافقة مع المركبات التالية: سافانا 4500 2010-16، سييرا 1500 1999-13، سييرا 1500 كلاسيك/1500 HD كلاسيك 2007، سييرا 1500 HD/سييرا 3500 2001-06، سييرا 2500 1999-04، سييرا 2500 HD 2001- 16، سييرا 2500 HD كلاسيك/3500 كلاسيك 2007، سييرا 3500 HD 2007-16، يوكون/يوكون XL 1500 2000-14، يوكون XL 2500 2000-13، هامر H2 2003-09، H3 2008-10، H3T 2009-10، ايسوزو اسيندر 2003-06، بونتياك فايربيرد 1998-02، G8 2008-09، الجائزة الكبرى 2005-08، GTO 2004-06، ساب 9-7x 2005-09.
يتم استخدام حشية غطاء التوقيت لفصل قنوات الزيت وسائل التبريد ويتم تركيبها بين كتلة المحرك ورأس الأسطوانة. إذا ارتفعت درجة حرارة محرك سيارتك، يمكن أن "تنفجر" حشية رأسك. يمكن أن يؤدي تسرب سائل التبريد أو انخفاض مستويات سائل التبريد، من بين عوامل أخرى، إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك. يعمل سائل التبريد الموجود في الزيت على تخفيف الزيت وإضعاف قدرته على حماية المحرك. يمكن للعملاء العثور على المنتج الذي يحتاجونه بدقة وفقًا لرقم OE. رقم الجزء الأصلي: JV5158، JV5022، TCS45993.