المواصفات: قطر العمود/مم: 1.938/49.230 | قطر التجويف/مم: 2.563/65.100 | القطر الخارجي بوصة/مم: 2.567/65.180 | العرض/مم: 0.313/7.950 | نوع بناء الختم: CRW1 | مادة الشفاه الختم: النتريل | بوريتيت: نعم
تتمتع SKF بتاريخ طويل في ختم المعرفة. منذ حصولنا على براءة اختراع لأول مانع تسرب لعجلات السيارات في عام 1928، تطورنا لنصبح موردًا رائدًا لتكنولوجيا منع تسرب السيارات والشاحنات. يؤدي الطلب على السرعات المتزايدة ودرجات حرارة التشغيل المرتفعة ومواد التشحيم الاصطناعية ذات الإضافات القوية إلى زيادة الضغط على موانع تسرب الزيت والشحوم. توفر أختام SKF أداءً لا مثيل له في نطاق واسع من ظروف التشغيل لمعظم تطبيقات السيارات والشاحنات.
ملف تعريف شفة الختم تشتمل جميع أختام SKF على تصميم شفة مانع للتسرب يلبي مواصفات المعدات الأصلية أو يتجاوزها. وهذا يوفر أصعب استبعاد للأوساخ والملوثات، وختم ديناميكي موثوق به وعمر خدمة طويل.
يتم تصنيع مزيج المطاط الصناعي من SKF من عائلات من البوليمرات المعقدة لتوفير الحماية للعمل في درجات حرارة منخفضة تصل إلى 40 درجة تحت الصفر إلى 400 درجة فهرنهايت. يمكن لمواد التشحيم الحالية بحزمها المضافة القوية أن تهاجم المركب المطاطي للختم. تم تصميم أختام SKF لتكون متوافقة مع مواد التشحيم هذه
مكونات العلبة مصنوعة من أعلى درجة من الفولاذ الكربوني، ومغطاة بالفوسفات لضمان الحماية ضد الصدأ. معظم الأختام المعدنية مغلفة بـ Bore-Tite، وهو طلاء مرن على القطر الخارجي للختم الذي يملأ عيوب تجويف السكن الصغيرة، ويوفر ختمًا محكمًا ومقاومًا للتسرب.