التوافق - تم تصميم موزع دعامة ATLIN ليناسب أي سيارة مجهزة بمحور على شكل مسمار قرص والذي يوجد عادة في سيارات فولكس فاجن وأودي وبي إم دبليو وميني وفورد. تتضمن بعض الطرازات المتوافقة طراز 2005+ VW Golf GTI وJetta وPassat
تصميم متفوق - قد تتطلب أغطية عمود الدوران Audi وVW عزمًا كبيرًا للانتشار. على عكس العلامات التجارية الأخرى، تتميز أداة إزالة الدعامات ATLIN برأس بيضاوي الشكل. يسهل هذا التصميم تدوير أداة الدعامة في قناة الدعامة
ملف تعريف منخفض - يصعب استخدام معظم أدوات مقبس الدعامة نظرًا لطولها. تم تصميم أداة توزيع الدعامات ATLIN لتكون منخفضة الحجم قدر الإمكان، مما يسمح لها بالملاءمة في المساحات الضيقة، مما يجعل عملك أسهل بكثير
جودة عالية - مصنوع من فولاذ أداة S2 المقوى، وهي مادة تستخدم في الأدوات الممتازة ومعروفة بمتانتها الشديدة، لن ينتج مقبس الموزع هذا تحت تطبيقات عزم الدوران العالية
الحجم والمواد - محرك 1/2 بوصة، لقمة نقب مقاس 5.5 × 8.2 مم، أداة S2 فولاذية، كروم فاناديوم (CR-V)
وصف
يعد مقبس توزيع الدعامات ATLIN ضروريًا لصيانة الصدمات وعمل التعليق العام على أي سيارة مجهزة بمسمار قرصة، ومحور دعامة على شكل مشبك.
تصمم بعض الشركات المصنعة للمركبات دعاماتها الأمامية بحيث يتم تثبيتها في المفصل. يُطلق على هذا عادةً اسم محور الترباس. لن تكون إزالة البراغي كافية لفصل الصدمة عن السيارة التي تتميز بهذا التصميم. بعد إزالة البراغي، يجب وضع مقبس الموزعة في مشبك الدعامة وتدويره. سيؤدي ذلك إلى نشر محور مبيت المغزل بعيدًا عن الدعامة والسماح بإزالته.
ما هي الأبعاد والمواد؟
تتميز أداة إزالة الدعامات بمحرك مقاس 1/2 بوصة، ومقاس لقمة رفع 5.5 × 8.2 مم، وأداة S2 فولاذية، وكروم فاناديوم (CR-V)