أي شخص يحاول استبدال حزام التوقيت ومضخة الماء يحتاج بالتأكيد إلى هذه الأداة،
سوف يوفر لك الكثير من الصداع والمفاصل الدموية!
تعمل أداة التثبيت هذه مع المحركات التالية:
Toyota 1996 وما بعدها: 3.0 V6، 3.3 V6، 4.0 V6، 4.7 V8. أيضًا 4 غرفة: 1983-1995 22RE، 1995-2004 2RZ و 1995-2004 3RZ
Lexus 1990 وما بعدها: 3.0 L6, 3.0 V6, 3.3 V6, 4.0 V8, 4.3 V8, 4.7 V8,
(ملاحظة: المنتج لا يأتي مع أي تعليمات وقد يختلف التغليف / اللون. الاستخدام الصحيح لأدوات السيارات الاحترافية هذه مهم لمنع أي إصابات غير ضرورية.)
المزايا:
☆تم تطويره للمساعدة في إزالة وتثبيت مسمار الكرنك على محركات ليكزس وتويوتا
☆المسمار محكم للغاية والإزالة صعب للغاية على أفضل وجه. ☆تتطلب مواصفات المصنع ما يصل إلى 250 باوند من عزم الدوران لتثبيت البكرة بشكل صحيح. تسمح هذه الأداة بتحقيق عزم دوران المصنع
☆هذه الأداة الخاصة ضرورية لإزالة مسمار عمود الكرنك - لا توجد أداة مصنعية متاحة
☆فتحة في منتصف الأداة - تسمح بالوصول إلى إزالة مسمار العمود المرفقي.
☆نقطة ربط قضيب كسر الإزاحة - تسمح بسهولة إزالة واستبدال مسمار عمود الكرنك وفقًا لمواصفات عزم الدوران في المصنع.
☆تصميم بسيط - لا حاجة لإزالة الرادياتير أو المكونات الأخرى للوصول إلى بكرة دامبر المتناغمة وإزالتها.
☆هذه الأداة ذات تصميم مشابه لجهاز شلي 64300. البراغي وأنماط الثقب متطابقة.