يتم الحفاظ على هندسة التعليق الدقيقة في ظل ظروف القيادة الأكثر عدوانية باستخدام محامل كروية فولاذية عالية الحمل على جانب الذراع الخلفي وبطانات مطاطية لمقياس التحمل المضبوط لجانب الإطار الفرعي من ال سي ايه
يتم استخدام بطانات ديلرين في وضع تثبيت الصدمات من أجل احتكاكها المنخفض والحد الأدنى من الانحراف للتحكم الديناميكي في الصدمات بشكل لا مثيل له
يتيح استخدام هذا المزيج المختار من البطانات أقصى قدر من الراحة والتحكم في أي ظروف قيادة
للتعامل مع مستوى السباق، أضفنا أيضًا خيار استبدال البطانة المرنة الجانبية للإطار الفرعي بجلبة كروية فولاذية عالية الحمل لسيارة مضمار لا معنى لها
لوح ألومنيوم 7075-t6 مطور، أخف بنسبة 19% من الظربان 2 ال سي ايه السابقة، أقوى بنسبة 27% من الظربان السابق ال سي ايه
وصف
يوفر ذراع التحكم السفلي من سلسلة الترا للمتسابقين والمتحمسين المميزين 7075-t6 من الألومنيوم المطروق LCA، وهو أخف بنسبة 19% وأقوى بنسبة 27% من الجيل السابق من ال سي ايه.