توفر مجموعات Ksport Kontrol Pro القابلة للتعديل بالكامل تقنية التعليق المثالية لسيارتك، سواء في الشارع أو في المسار. 36 مستوى من تعديل التخميد يسمح بضبط دقيق للطوق ليناسب كل من احتياجات الاستعمال والراحة. تعديل التخميد يغير الضغط ويعود في نفس الوقت، من أجل تغييرات إعداد أكثر فعالية وسهلة الاستخدام.
الحماية ضد التآكل: هيكل الصدمات الصلب مطلي بالزنك لمقاومة الصدأ والحماية من العناصر. الصمام الصدمة أو التبخير لكل قطعة مطابق وفقًا لمعدل الزنبرك، مما يمنح جودة وموثوقية فائقة.
جودة وموثوقية فائقة: يستخدم نظام Ksport تصميمًا واحدًا حيث يتم فصل الزيت والغاز داخل الاسطوانة. بالمقارنة مع بنية الأنبوب المزدوج، فإن تصميم مونوتيوب يبدد الحرارة بشكل أسرع وأكثر تساويًا، ويسمح بتعديلات تخميد أدق، ويتطلب عملية تصميم أكثر تكلفة. مشكلات التهوية والتهوية أقل شيوعاً في تصميم مونوتيوب، مما يؤدي إلى جودة ركوب أكثر اتساقاً.
المزايا:
• رطوبة قابلة للتعديل 36 طريقة - تتميز بـ 36 مستوى من ضبط التخميد تسمح لك أغطية التحكم الاحترافية بالتوصيل بشكل مثالي في نظام التبطين الخاص بك لكل من التعامل والراحة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل تعديل التخميد على تغيير الضغط والانتعاش في وقت واحد من أجل تغييرات إعداد أكثر فعالية وسهلة الاستخدام.
• تصميم أحادي الضغط يقلل من تسرب الزيت - تستخدم جميع أنظمة Ksport Kontrol Pro تصميم أحادي الأنبوب، مع فصل الزيت والغاز داخل الاسطوانة. بالمقارنة مع بنية الأنبوب المزدوج، يبدد تصميم مونوتيوب الحرارة بشكل أسرع وأكثر تساويًا ويسمح بإجراء تعديلات تخميد أدق. مشكلات التهوية والتهوية أقل شيوعاً في تصميم مونوتيوب، مما يؤدي إلى جودة ركوب أكثر اتساقاً.
• إمكانية تعديل كامبر على العديد من الموديلات - للمهتمين الذين يبحثون عن أقصى درجات قابلية للتعديل، يتوفر حامل كرة الوسادة العلوية المتطور من Ksport في العديد من الاستخدامات، مما يوفر خيار للتعديلات المنفصلة للكامبر والعربة العرضية. هذا يسمح لك بالاتصال بسهولة في الكامبر لأشياء مثل محاذاة السيارة مع الحد من الحاجة إلى مجموعة كهرمان منفصلة. *ملاحظة: تعديل الكهرمان غير متوفر على جميع الموديلات مع حوامل علوية على شكل كرة وسادة.
• مجثم زنبركي قابل للتعديل لضبط الارتفاع - تستخدم معظم التطبيقات قاعدة تثبيت قابلة للتعديل مما يعني إمكانية تعديل الارتفاع دون فقدان السفر أثناء التعليق. يمكن للمستخدمين تحقيق ارتفاع الركوب المرغوب بسهولة دون القلق بشأن استبعاد الصدمات. بالنسبة للمركبات التي تحتوي على صدمة خلفية منفصلة وزنبرك، أو "مجموعة عالية منخفضة"، يمكن تعديل الارتفاع عن طريق مجثم زنبركي وتركيب أسفل الصدمات. وهذا يسمح للمركبات التي تحتوي على هذا النوع من التركيبات أن تظل منخفضة أو أقل من الأغطية الحقيقية.
• حامل علوي على شكل وسادة لمزيد من الشعور بالتوجيه - عند التطبيقات المُستخدَمة للتطبيقات، تسمح لك حوامل الوسادة العلوية في الأمام والخلف بالتركيب والتركيب وفقًا لمواصفات OEM. يوفر حامل الوسادة العلوي الحائز على براءة اختراع من Ksport نفس مستوى التعديل والأداء ولكنه يسمح بالامتثال الذي غالباً ما يحتاج إليه من تطبيقات تبخير عالية الطلب. بالإضافة إلى ذلك، تُقاتل قاعدة الوسادة العلوية الخاصة بنا الضجيج، وتزيد من شعور التوجيه واستجابته وعلى العديد من الاستخدامات، وتوفر إمكانية تعديل الكامبر مما يلغي الحاجة إلى مجموعة كامبر منفصلة.
• مكونات الألومنيوم عالية الجودة للفضاء الجوي - معظم القطع في أنظمة طلاء الغلاف الخاص بنا، بما في ذلك التركيبات، والأطواق ومجثمات زنبركية، تم تصميمها من 6061-T6 من سبائك الألومنيوم مما يؤدي إلى مكونات خفيفة الوزن ومتينة ومقاومة للصدأ. أجسام الصدمات الفولاذية مطلية بالزنك لمقاومة الصدأ والحماية من العناصر. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن المجموعات حزمة معجون مضاد للصدأ يمكن لصقها على المناطق الرئيسية في غطاء الوسادة لمزيد من الحماية.
• حامل سفلي قابل للتعديل مما يسمح بأقصى قدر من السفر مع التعليق - تتميز معظم الأغطية الخاصة بنا بالقدرة على ضبط ارتفاع رحلتك دون التأثير على السفر للصدمات والربيع. بهذه الطريقة يمكنك ضبط ارتفاع الركوب الذي تريده دون الحاجة إلى القلق بشأن استبعاد الصدمات.
• حذاء من الغبار لحماية ختم الختم - أحذية الغبار قياسية على جميع أغطية الأظافر. نحن أيضًا ندمج العثرة داخل حذاء الغبار. هذا أكثر كفاءة وأقل عرضة أن ينكسر إلى قطع ويتدهور مثل التصميمات الأخرى.

