سيارة فورد رينجر لعام 2019+ هي جزء من جيل جديد من الشاحنات الأمريكية. مع محركه المحقن مباشرة، مشحون توربيني ووزن يصل إلى 7 226 كجم. من قدرة السحب، يركز رانجر 2019+ على الجمع بين الكفاءة والقدرة. الـ 2. محرك إيكوبوست 3L تحت غطاء محرك رانجر ينتج ما يزيد عن 140.5 كجم من عزم الدوران لتتيح لك التجول بدون تجول، ولكن الحقن المباشر الذي يجعل هذه الطاقة محتملاً أيضاً تضعها معرضاً لتراكم الكربون. يعد منتج بلو باي حدثًا طبيعيًا في أي محرك احتراق داخلي، ولكن المحركات المحقونة مباشرة عرضة بشكل خاص لتراكم الكربون الذي يمكن أن يسببه. بدون غسل الوقود على الجزء الخلفي من صمامات الاستهلاك في المحرك، فإن النفخ حر في التراكم وحرارة الاحتراق تحول هذه النفخ إلى رواسب الكربون الصلب. عندما تتراكم تلك الرواسب الكربونية، فإنها تسرّب 3 لتر إيكوبوست من الهواء، مما يقلل من الطاقة والاقتصاد في الوقود. إذا تركت دون فحص تمامًا، فإن تراكم الكربون قد يصبح سيئًا لدرجة أن المحرك يفقد الضغط ويبدأ في الاطفاء. وللمساعدة في منع هذه المشكلات، طورت ميشيموتو مجموعة علب التقاط مناسبة مباشرة لجهاز رانجر 2019+ 2. 3L ايكوبوست يمكن لصيد الأسماك أن يعترض انفجارًا، مما يمنعها من الدخول إلى المدخل ومطلي الصمامات المدخولة. يتكثف الزيت والوقود وبخار الماء في الهواء من خلال أنبوب الإلتقاط الخاص بنا، في حين يمكن لفلتر برونزي 50 ميكرون على مخرج الإمساك إزالة الكربون والجسيمات الأخرى. يضمن هذا النظام أن الشيء الوحيد الذي يتحرك عبر مسكبك هو هواء نظيف. كما هو الحال مع جميع أدوات الصيد ذات المقاس المباشر الخاصة بنا، هذا 2019+ Ranger 2. تأتي مجموعة أدوات التقاط إيكوبوست 3L مع خطوط مناسبة مباشرةً ودعامة تثبت العلب بشكل آمن دون أي قطع أو حفر. لدينا 2019+ فورد رينجر 2. يمكن أيضًا دعم مصطاح إيكو بوست 3L من خلال عمر ميشيموتو لتوفير حماية مدى الحياة.

