تفخر سانك 2 بتقديم هيكل الخانق من سلسلة الفا 70 ملم لمحركات هوندا B16/ B17/ B18/ B20/ D15/ D16/ F20/ F22/ F23/ H22 وH23 بلمسة نهائية حصرية ودقيقة للسطح. تم تصميم هيكل الخانق من سلسلة ألفا من سانك 2s ليتم استخدامه مع مشعبات السحب من سلسلة سانك 2s برو بالإضافة إلى الشركة المصنعة الأصلية وغيرها من مشعبات السحب ما بعد البيع من أجل قوة حصانية وعزم الدوران من خلال زيادة تدفق هواء المحرك إلى أقصى حد، كل ذلك بسعر تنافسي.
هيكل الخانق الأكبر هو المفتاح لإنتاج طاقة إضافية في جميع أنحاء شريط الطاقة على المحركات المعدلة مع زيادة متطلبات تدفق الهواء وجسم الخانق من سلسلة ألفا من سانك 2s 70 ملم! تضمن المحامل الكروية محكمة الغلق ولوحة الخانق المصنوعة آليًا بدقة وتجويف كبير الحجم شحذ التشغيل السلس على تطبيقات الحث القسري والشفط الطبيعي الأكثر قوة.
المزايا:
ألومنيوم مصبوب دقيق
لمسة نهائية دقيقة للسطح
لوحة خانق نحاسية دقيقة
متوافق مع كابل خانق او اي ام
محامل كروية محكمة الغلق لتشغيل سلس
تتضمن حشية جسم الخانق والأجهزة
براغي ضبط خاملة لضبط دقيق
** ملاحظة: يتطلب هيكل الخانق ضبط تي بي اس المناسب بعد التركيب. هناك حاجة إلى ضبط للحصول على أفضل النتائج. يوصى بالتركيب الاحترافي.
نظرًا للقطر الأكبر... يجب عليك استخدام مشعب السحب من سلسلة سانك 2 برو أو إجراء تعديلات على شفة جسم الخانق المشعب لمطابقة التجويف والحفاظ على مرور IAC (التحكم في الهواء الخامل) منفصلًا. غير متوافق مع مشعب السحب B18C GS-R. غير متوافق مع محركات سلسلة D التي تتميز بمشعبات سحب التدفق لأسفل. ناقل حركة يدوي فقط.
يناسب F20C ولكن ليس F22C
الملاءمة:
هوندا اكورد 1990 - 1997 (2.4 لتر DX/LX/EX/SE)
هوندا سيفيك 1992 - 2000 (1.6 لتر DX/EX/GX/HX/LX/Si)
هوندا ديل سول 1993 - 1997 (1.6 لتر S/Si/VTEC)
هوندا بريلود 1992 - 2001 (2.2 لتر قاعدة/نوع SH)
هوندا S2000 2000 (2.2 لتر F22C) 2000 - 2009
1990 - 2001 اكورا انتيجرا (1.8 لتر GS/GS-R/LS/Type R)