المادة: فولاذ الموليبدينوم الصلب ومطلي بطبقة نهائية من أكسيد الأسود. مقاومة للصدأ والتشوه ولمسة نهائية تدوم طويلاً.
تجنب التلف: هذه المحركات ليست محركات عجلات حرة مما يعني أنه إذا تم تدوير عمود المرفقات أثناء تركيب سلسلة التوقيت (توقيت القفز)، فقد يتسبب ذلك في تلف كبير للمكابس والصمامات إذا لم يتم إزالة رؤوس الأسطوانة.
وضع التثبيت الصحيح: يتم تركيبه بسهولة على عمود المرفقي وورد محاذاة الغطاء الأمامي للمحرك لوضع العمود المرفقي في المركز الأعظمي.
الاستخدام: تنزلق هذه الأداة بسهولة فوق العمود المرفقي وتثبت بسلاسة في مكانها مع مفتاح الخشبي. تحتاج فقط إلى تدوير عمود المرفقات باستخدام أداة مرفقة بمرففة بحيث تثبت الفتحة في المقبض في دبوس محاذاة غطاء المحرك، مما يضمن أن المحرك في نقطة التيار المستمر الصحيحة لتجنب الضرر الشديد والإصلاحات المكلفة
وصف
الإعداد:
1993 - أحدث 4.2 لتر و4.6 لتر 2 فولت.
1993 - أحدث 4.6 لتر 4 فولت.
1993 - الأحدث 5.4 لتر و6.8 لتر و8 أسطوانات.
2011 - أحدث 5.0 لتر 4 فولت محرك 5.4 لتر (3 فولت)
إكسبيديشن نافيجتور: محرك المركبات-6.8L:E-Series
محرك المركبات - 4.6L و5.4L:E-Series
محرك المركبات - 6.8 لتر (3 فولت)
F-Super Duty 250-550
محرك المركبات-5.4 لتر (3 فولت)
F-Super Duty 250-550
محرك المركبات FD - 5.4L (3فولت): F-150
محرك المركبات FD 4.6L (2 فولت): F-150
محرك المركبات FD - 5.4L (4 فولت): موستانج
محرك المركبات FD - 4.6L (2 فولت): سيارة تاون
محرك المركبات FD - 4.6L (2 فولت): كراون فيكتوريا جراند ماركس.