لقد قضينا عدة أشهر في العمل مع غيتس لإنتاج منتج يتجاوز ما هو موجود حاليًا في السوق. بعد عدة اجتماعات واختبارات ، وجدنا عرض الحزام الأمثل لـ Sur Ron and Segway هو 16 مم. هناك العديد من الأحزمة المتاحة بعرض 17 مم مع اعتقاد بأن أكبر مقاس ممكن، سيكون الأقوى. لسوء الحظ، فقد أصبح ذلك غير صحيح وثابت خلال الوقت الذي نعرضه مع مهندسي غيتس بيلتس. في أغلب الأحيان بسبب الاختلال الطفيف للمحرك وبكرة عمود الرفق، يمكن للحزام أن يدفع طريقه إلى الحافة الخارجية ويبدأ في حدوث احتكاك على جانبي الحزام. هذا الاحتكاك المتزايد سيتسبب في فشل معظم الأحزمة، وارتداؤه البكرة غير المرغوب فيه. ناهيك عن تتبع الحزام الذي سيحد من نقاط الاتصال الفعلية للحزام على بكرة.
بالإضافة إلى ذلك، فإن البكرات المسننة الخاصة بتصنيع المعدات الأصلية سور رون هي طراز HTD (محرك عزم دوران عالي) وأحزمة Gates GT4 هي حزام متزامن ذو عزم دوران عالٍ له شكل أسنان مختلف قليلاً على الإطلاق. وهذا يجعل من المهم وفقًا لمهندسي بوايتس للتأكد من أن الحزام لديه خلوص طفيف للبكرات ذات الحواف. السماح بخلوص .5 مم لكل جانب من البكرة يبدو أنه يزيد من طول عمر أحزمة Sur Ron GT4 Powergrip، ويقلل من مضاعف الحرارة بسبب الاحتكاك والتحمل الضيق. هذه هي المواصفات الصحيحة الموصى بها لبكرات Sur Ron and Segway HTD التي يقدمها مهندسو الحزام. أحزمة OEM (المخزن) ليست مصنوعة لتدوم. إنها ترتدي وتكسر قبل بكثير من العديد من أحزمة ما بعد البيع، وهذا هو السبب في أن استبدال حزام سوررون أو سيجواي الخاص بك هو استثمار جيد في مستقبل الدراجة الخاصة بك.
هذا الحزام البديل شديد التحمل مناسب بشكل مباشر لموديل Light Bee X أو X160 أو X260 وهو أكثر متانة من حزامك الخاص بك، وأي حزام آخر لما بعد البيع بالتجزئة. خضع للعديد من اختبارات الإجهاد لضمان حصولك على ملابس تدوم طويلاً.