في لعبة بيتش اوت تقود فريقًا من 5 أباريق لتحقيق النصر، ولكل إبريق قدرة فريدة تغير طريقة لعبه. يتناوب اللاعبون على لعب أحد أقراص فريقهم. بمجرد أن يغادر القرص مجال اللعب، يتم التخلص منه. يخسر اللاعب اللعبة إذا غادر كابتن الملعب أو إذا غادرت جميع أقراصه الأخرى الملعب، تاركًا كابتن وحده. للفوز بلعبة بيتش اوت، يجب أن تنتصر في جولتين من أصل ثلاث جولة. هل ستختار اللعب مع هودز، وهي دولة قبلية وحشية قادرة على استخدام السحر القديم القوي؟ أو سيتيزنز، أمة فخورة بخبرة عسكرية واسعة؟