نبذة عن بورش 911 جي تي 3 منذ ظهورها لأول مرة في عام 1963، أسرت بورش 911 أجيالًا من عشاق السيارات الرياضية. على مر السنين، تم إصدار موديلات مختلفة من 911، بما في ذلك سيارة 911 جي تي 1 الحائزة على جائزة لومان عام 1998. في عام 1999، ورثت بورش 911 جي تي 3 "قلب" هذه التحفة الفنية للسيارات، المحرك المسطح السادس المبرد بالماء. الأطفال الذين يقفون وراء هذه الآلة هم مهندسو تطوير بورش في ويساش، الذين يشبعونها بخفة الحركة والتعامل الفائقين، دون المساس بالسلامة النشطة. قادرة على التسارع إلى 100 كم/ساعة في 4 فقط. 8 ثوان، وبسرعة قصوى تبلغ 302 كم/ساعة، حققت جي تي 3 رقمًا قياسيًا جديدًا في إنتاج السيارات عندما أكملت دورة على الدائرة الشمالية لنويربورغرينغ في 7 فقط. 56 دقيقة. يظل المظهر الخارجي لسيارة جي تي 3 مطابقًا لسابقاتها، ولكنه يتميز بنهاية خلفية جديدة وعتبات جانبية سرية وجناح خلفي ثابت وفرجار فرامل حمراء وعجلات رياضية من خليط معدني خفيف مقاس 18 انش. بالمقارنة مع 911 كاريرا، فإن فرجار الفرامل أحادي الكتلة الثابت المصنوع من الألومنيوم بأربعة مكابس أكبر وأقوى من ذي قبل، ويمسك بإحكام بأقراص الفرامل المثقوبة. قمرة القيادة جي تي 3 هي انعكاس حقيقي لأدائها. تتميز بمقاعد دلو مغطاة بالجلد، والتي لا تضمن فقط دعمًا جانبيًا واسعًا ولكن أيضًا الراحة في الرحلات الطويلة وتوفر حوالي 20 كجم من توفير الوزن. وبما أن الجزء الخلفي بالكامل من السيارة قد سقط، فقد تم تقليل الوزن الإجمالي لسيارة جي تي 3 بمقدار 8 كجم أخرى - وهي فائدة حقيقية لسيارة رياضية بمستوى الأداء هذا. أعادت تاميا إنشاء هذه السيارة الرياضية التي تصنع العصر بمقياس 1/24. يكون المحرك المعقد مرئيًا عند عرض النموذج من الأسفل. يتميز السطح العلوي بهيكل خلفي من أربعة أجزاء، مما يعزز أناقة تصميم الجسم. تأتي المجموعة أيضًا مع شعار بورش، أعيد تصميمه بشكل أصلي كناقل معدني. يتضمن الجزء الداخلي من قمرة القيادة المفصلة مقعد سجادة للأرضية