مقدمة
طورت دي هافيلاند كندا دي اتش سي-6 توين أوتر في عام 1965. تم تصميم الطائرة المزدوجة كطائرة ركاب متينة (الإقلاع والهبوط القصير)، حيث حملت الركاب والبضائع إلى بيئات قاسية مثل القطب الجنوبي دون الصفر وصحراء شمال إفريقيا الحارقة. اشترت شركة فايكنغ اير ليمتد شهادات النوع لجميع طائرات دي هافيلاند خارج الإنتاج في عام 2005 وأعلنت عن برنامج إنتاج سلسلة فايكنغ 400 توين أوتر بعد عامين. بحلول منتصف عام 2015، أعادت فايكنج تأسيس طائرة توين اوتر كطائرة ركاب ناجحة. إن جهاز اي فليت® يو ام اكس توين اوتر هو نسخة طبق الأصل من فئة فائقة الصغر يمكن أن تكون أول نموذج مثالي يعمل بالطاقة المزدوجة للطيارين المتوسطين إلى ذوي الخبرة. إنها مريحة وسهلة الطيران، ومجهزة بميزات وظيفية بما في ذلك مصابيح LED للملاحة والهبوط، محركات مزدوجة بدون فرش مع دعامات ثلاثية الشفرات قابلة للدوران - بالإضافة إلى أنه يمكن تجهيزها بعوامات اختيارية للطيران من حمامات السباحة والبرك والبحيرات!
المميزات
نسخة طبق الأصل الأكثر ملاءمة وبأسعار معقولة من طائرة ستول (الإقلاع والهبوط القصير) قادرة على حمل البضائع والركاب
سهلة الخلع والطيران والهبوط، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للنموذج الأول ذي الطاقة المزدوجة
محركات قوية بدون فرش متوافقة مع بطاريات 1S الشائعة وبأسعار معقولة 500-800mAh
ميزات الميزان الوظيفية بما في ذلك مصابيح الملاحة LED ودعائم ذات 3 شفرات دوارة مضادة
تفاصيل المقياس بما في ذلك خطوط الألواح المصبوبة وأسطح التحكم المموجة وغير ذلك الكثير
قياس جهد البطارية في الوقت الفعلي مع أجهزة إرسال سبكتروم المتوافقة
يعمل مع جهاز الإرسال سبيكتروم™ DXS المتضمن مع العديد من موديلات ار تي اف
تحكم بـ 4 قنوات بما في ذلك الدفع التفاضلي لقدرة هوائية كاملة
مستقبل سبكتروم مع 2 رائد في الصناعة

