ميزات جديدة: يقبل حامل المحرك المنزلق سهل الوصول محركات ذات قطر أكبر 3 ملم لوحة الهيكل تعيد موضع حامل المحرك لقبول المحركات الأطول 39T مود 1.0 بكرة مع محرك خلفي طويل يجمع مع عمود قيادة مركزي خلفي أقصر لتقليل اهتزاز نظام الدفع وحدة إلكترونيات سهلة الوصول تقبل ESCs أكبر وتتضمن صندوق استقبال مقاوم للماء* أكواب إدخال آمنة D متضمنة في الأمام و علبة تروس خلفية علبة تروس خلفية GP5تتميز التروس بنسبة أقل لتقليل سرعة نظام الدفع المركزي والاهتزاز، مسار خلفي أوسع يزيد من الثبات، زنبركات أمامية أكثر صلابة وقضيب تمايل لتحسين التعامل عالي السرعة. تتضمن أول "بكرة خشخيشة" من ارما جسمًا واضحًا ومنخفض السحب لنظام الطلاء الفريد الخاص بك - يتم توفير قناع النافذة والملصقات الميزات الحالية: ديناميكا هوائية قابلة للضبط - خطوط تقليم على الأجنحة الأمامية والخلفية تسمح لك لضبط لأسفل لضبط أسفل القوة والسحب تتضمن إطارات دي بوتس® هونز™ لجميع الطرق على عجلات طبق السرعة، شريطان كبيران للبطارية مع شريطين بطارية عموديين بخطاف وحلقة توفر احتفاظًا موثوقًا للبطارية. دعامة الهيكل الأمامي إلى الخلفي تزيد من صلابة الهيكل الطولي موفر سيرفو شديد التحمل أعمدة قيادة فولاذية متينة صدمات كبيرة التجويف من الألومنيوم الأسود المؤكسد أبراج صدمات أمامية وخلفية مزدوجة مستقلة عظم الترالترالترويتعليق أمامي وخلف ملك السرعة الجديد! : تم تصميم هذا التطور الجديد لسيارة ليميتليس سبيد باش رولر الأصلية بمقياس 1/7 حتى تتمكن من الوصول إلى سرعات أعلى من أي وقت مضى! لقد قام مهندسو ارما® بتحسين منصة ليميتليس المثبتة بالفعل لقبول المحركات الأكبر حجمًا ووحدات التحكم الإلكترونية الأكبر - فقط أضف اختيارك من الإلكترونيات لإنشاء سيارة فائقة بجهاز تحكم عن بعد