طراز كلاسيكي 1: 35 دبابة بمقياس درع. تتضمن تفاصيل داخلية، وتتضمن مسارات ربط فردية.
مستوى المهارة: 3. أبعاد المجموعة المكتملة: الطول 241 مم × العرض 102 مم. مجموعة نماذج بلاستيكية رائعة للمبتدئين أو المبتدئين.
1. النظام الأساسي: panzerkampfwagen v Tiger 1 (Early) إس إس بانزر غرينادير - قسم دي إس رايتش، نورماندي قد 1944. النظام 2: panzerkampfwagen v Tiger 1 (Early) 2. Ss panzer grenadier-Division DAS Reich، روسيا ربيع 1943.
يلزم الطلاء والتجميع يجب شراء الطلاء والصمغي بشكل منفصل.
طلاءات همبرول اللازمة لإكمال الكبد الطائرة مدرجة على الجزء الخارجي من الصندوق.
وصف
بدأ إنتاج النمر الأول في أغسطس 1942 في مصنع هيرشيل وسون في كاسيل، في البداية بمعدل 25 شهرا وتبلغ ذروته في أبريل 1944 عند 104 في الشهر. 1، 355 قد تم بناؤها بواسطة أغسطس 1944، عندما يتوقف الإنتاج. لقد صدر نمر 1 في 671 في 1 يوليو 1944. استغرق الأمر حوالي ضعف فترة بناء نمر I كدبابة ألمانية أخرى في هذه الفترة. عندما بدأ النمر المحسن الثاني الإنتاج في يناير 1944، سرعان ما تم التخلص من النمر I . حريصة على الاستفادة من الأسلحة الجديدة القوية ، اطلب هيتلر السيارة يتم الضغط عليها قبل أشهر من الخدمة من التخطيط لها. ذهبت ضجة من أربعة نمور في الحركة في 23 سبتمبر 1942 بالقرب من لينينغراد. يعملون في المستنقعات والتضاريس الغابة، وحركتهم محدودة بشكل كبير في الطرق والممرات، مما يجعل الدفاع عنها أسهل بكثير. العديد من هذه النماذج الأولى كانت تعاني من مشاكل مع ناقل الحركة، والتي واجهت صعوبة في التعامل مع الوزن الكبير للسيارة إذا دفعت بقوة جدًا. استغرق الأمر وقتًا للسائقين لتعلم كيفية تجنب زيادة رصيد المحرك ونقل النقل، وانكسار الكثيرون في ذلك. كان أهم حدث من هذا الخطبة هو أن أحد النمور أصبحا عبقًا في المستنقعات ويجب التخلي عنها. تم التقاطها بشكل كبير سليم، وقد تمكن السوفييين من دراسة التصميم وإعداد القياسات المضافة.