محرك بيتمان القوي والمتين، جسم رقيق معاد تصنيعه بالكامل مع تفاصيل أولية أكثر وحمولة فحمية.
صوت جاهز مع مكبر صوت مثبت من المصنع لسهولة التركيب لأنظمة الصوت ما بعد البيع.
لوحة دائرة كهربائية متطورة غير مسجلة الملكية لاستيعاب نظام التحكم الذي تختاره، بما في ذلك طاقة DC التقليدية، NMRA/NEM DCC، و/أو RC التشغيل.
تروس معدنية، شاحنة قيادة مصبوبة، أجزاء معدنية بالتفصيل بما في ذلك الدرابزين والأنابيب والجوانب.
قبب ومسكاستكس موضوعة بشكل منفصل، تفاصيل الرؤوس الخلفية النهائية، مصابيح ليد أمامية وأضواء احتياطية، وحدة دخان، تصميم كبير، يعمل على مقياس G - السكة 45 مم.
وصف
قاطرة بخار 4-6-0 مع تروس معدنية - مطلية، غير مصقول، أسود - مقياس "G" كبير. إضافة محور آخر إلى التصميم 4-4-0 أعطت قوة الجذب الإضافية Ten-Wheeler لحمل أحمال ثقيلة فوق التضاريس الجبلية، مما يجعله قطارًا رائعًا شاملاً للشحن وخدمة الركاب. لقد كان مقياس باكمان 4-6-0 بمثابة العمود الفقري لخط الإنتاج الكبير الخاص بنا، مما يوفر قوة تحفزة لمجموعات باكمان بيج هولررز لأكثر من عقدين من الزمن. مع أكثر من 1 مليون مبيعة، ساعدت 4-6-0 على جلب هواية نماذج السكك الحديدية إلى الناس في جميع أنحاء العالم. لقب "آني" بواسطة ملصقات على لوحة الرسائل "اسك ذا باتش" ، يسعدنا تقديم هذا الإصدار المحسن للذكرى السنوية من قاطرة البخار 4-6-0. 4-6-0 متوفر الآن في إصدار DCC- وSound Ready الذي يتميز بلوحة دارة متقدمة غير خاصة للقابس والتشغيل لاستيعاب نظام التحكم الذي تختاره، بما في ذلك الطاقة DC التقليدية وNMRA/NEM DCC، و/أو تشغيل RC. مجهزة بسماعات مثبتة من المصنع، وهي جاهزة لإضافة صوت نموذجي للتوصيل والتشغيل. (وحدة الصوت للتوصيل والتشغيل متوفرة بشكل منفصل لأداء الصوت على متن الطائرة.) كما أنها تتميز بتروس معدنية، وموديل جديد، ومصباح أمامي للتشغيل، والدخان، والجانبية المعدنية، وأنابيب منفصلة، وجميع الدرابزين المعدنية. تجمع بين هذه الميزات الجديدة، هذه 4-6-0 هي قاطرة أن السيد بالدوين والشركة سيفخر بأن يسمى ملكيتهم.