بحث

بيت / Yacht Devices / الالكترونيات البحرية
أجهزة اليخوت بوابة محرك القارب YDEG-04 لمحركات فولفو Penta وBRP Rotax وJ1939 إلى شبكات الإلكترونيات البحرية NMEA 2000 (متوافقة مع Raymarine SeaTalk NG) in Kuwait أجهزة اليخوت بوابة محرك القارب YDEG-04 لمحركات فولفو Penta وBRP Rotax وJ1939 إلى شبكات الإلكترونيات البحرية NMEA 2000 (متوافقة مع Raymarine SeaTalk NG) in Kuwait أجهزة اليخوت بوابة محرك القارب YDEG-04 لمحركات فولفو Penta وBRP Rotax وJ1939 إلى شبكات الإلكترونيات البحرية NMEA 2000 (متوافقة مع Raymarine SeaTalk NG) in Kuwait أجهزة اليخوت بوابة محرك القارب YDEG-04 لمحركات فولفو Penta وBRP Rotax وJ1939 إلى شبكات الإلكترونيات البحرية NMEA 2000 (متوافقة مع Raymarine SeaTalk NG) in Kuwait

متوافق مع Raymarine Seatalk Ng

KWD 90

1 +

مميزات خاصة

  • تركيب منخفض التكلفة، لا يتطلب كابلات إضافية في معظم الحالات؛ تكوين سهل مع ملف نصي بسيط على بطاقة MicroSD؛
  • عزل كلفاني عالي الجهد بين واجهات J1939 وNMEA 2000؛ يستمع فقط إلى شبكة J1939؛ تسجيل بيانات J1939 للتشخيص والتكوين؛ يتم توفير برامج تشخيصية مجانية لأنظمة Microsoft Windows وMac OS X وLinux؛
  • دعم خاص لمحركات فولفو بنتا D1 وD2؛
  • أول جهاز في السوق بدعم محركات فولفو Penta EVC-A وEVC-MC (بروتوكول Volcano)؛ أول جهاز في السوق يدعم محركات BRP Rotax (بروتوكول BRP CAN)؛
  • ما يصل إلى 8 محركات وناقل حركة و8 بطاريات و10 خزانات وقود مدعومة بجهاز واحد؛ إعدادات سعة خزان الوقود ومعايرة مستشعر 12 نقطة لجميع الخزانات.

وصف

بوابة لمحركات فولفو Penta وBRP Rotax وJ1939 إلى شبكات الإلكترونيات البحرية NMEA 2000. وسوف يوفر لك دورات المحرك، وساعات المحرك، ودرجة حرارة سائل التبريد، وجهد البطارية، والتحذيرات والإنذارات، ومعدل الوقود وغيرها من البيانات التي تظهر على شاشة راسمة المخططات الخاصة بك. تتوافق بوابة المحرك مع محركات BRP Rotax وJ1939 (كاتربيلر وغيرها) ومعظم محركات فولفو بنتا المصنعة منذ عام 2004، وحتى مع بعض المحركات المصنعة قبل عام 2000. محركات فولفو بنتا المتوافقة: - مع جميع إصدارات EVC-B، EVC -C، EVC-D، EVC-E (معظم المحركات الحديثة المصنعة منذ عام 2006)؛ - سلسلة D1 وD2 مع MDI (واجهة الديزل الميكانيكية)، على سبيل المثال D2-40F؛ - محركات الديزل EDC III وEDC IV (EMS 2.0، EMS 2.2)؛ - مع EVC-A MC (شاهد فيديو العميل مع D3-160A-A) وEVC-A EC (المعروف أيضًا باسم EVCmc وEVCec)؛ - محركات EFI المزودة بوحدة تحكم إلكترونية MEFI4B أو أحدث (بنزين، 2004-2005)، مع أو بدون تثبيت نظام EVC؛ - جميع محركات EGC (البنزين، 2005 وما بعده)، مع أو بدون تركيب نظام EVC. في معظم السفن المزودة بمحركات فولفو Penta، كل ما تحتاجه هو توصيل الجهاز بمقبس فارغ من العمود الفقري لشبكة NMEA 2000 وتوصيل كابل المحرك بمحور Multilink أو باستخدام موصل Y المدمج في كابل المحرك من البوابة، لتوصيلها في سلسلة مع أي من أجهزة قياس سرعة الدوران EVC. بالنسبة لبعض المحركات (يرجى الاطلاع على القسم الرابع من الدليل للحصول على التفاصيل) يلزم وجود كابل محول، ونحن نقدم كابلات محول مختلفة بسعر معقول (متوفر في قسم الملحقات في صفحة الطلب). إعدادات المصنع مناسبة لمعظم السفن ذات محرك واحد أو محركين. في حالة وجود محركين أو أكثر، تكفي بوابة واحدة إذا كانا منضمين إلى شبكة واحدة. تم تجهيز البوابة بفتحة بطاقة MicroSD المخصصة لتحديثات البرامج الثابتة.

منتجات شبيهه


{"error":"\u062e\u0637\u0623","cart_limit":"\u0644\u062f\u064a\u0643 \u0627\u0644\u0643\u062b\u064a\u0631 \u0645\u0646 \u0627\u0644\u0645\u0646\u062a\u062c\u0627\u062a \u0641\u064a \u0633\u0644\u0629 \u0627\u0644\u062a\u0633\u0648\u0642 \u0627\u0644\u062e\u0627\u0635\u0629 \u0628\u0643.","prod_limit":"\u0644\u0627 \u064a\u0645\u0643\u0646\u0643 \u0625\u0636\u0627\u0641\u0629 \u0627\u0644\u0645\u0632\u064a\u062f \u0645\u0646 \u0647\u0630\u0627 \u0627\u0644\u0645\u0646\u062a\u062c"}