Sabertooth Dual 5A RC 6 18V سائق المحرك المتجدد H Bridge FET سائق ثنائي المحرك وحدة المحرك لوحة H Bridge Driver Chip Dc Irf3205 Mosfet 3 36V 10A Peak 30A
[استخدام طويل الأمد] --- يركز السائق على التيار والكفاءة، وقوة المحرك بشكل فعال وعمر البطارية. يمكنه تحمل الحمل الزائد للتيار العالي، الحد الأقصى للتيار يصل إلى 30 أمبير.
[متعدد الوظائف] --- يحتوي هذا المحرك أيضًا على وظيفة فرامل يمكن إيقاف المحرك بسرعة، والفرامل بسرعة، والكبح واضح، وسهل تنفيذ هذه الميزة.
[توفير الطاقة] --- يستخدم المحرك شريحة المحرك ذات نصف الجسر الكامل + مكونات MOSFET ذات المقاومة المنخفضة لقناة N. أكمل وضع القيادة الموثوق به لشريحة السائق نصف الجسر، حيث يقوم MOSFET بتبديل الخسائر إلى الحد الأدنى. تحسين استخدام الطاقة.
[تصميم دقيق] --- N-channel MOSFET IRF3205 MOSFET، استخدم رقاقتي محرك نصف جسر مخصصتين على الأنبوب العلوي باستخدام مكثف التعزيز، بحيث يحتوي الأنبوب على جهد محرك كافٍ لقناة MOSFET يمكن فتحه بسرعة، وتحسين المحرك انحناء التسارع، ولكن أيضًا بسرعة لفرامل المحرك. وهذا يسمح للعربة بالبدء بسرعة ويمكن أن يقتل السيارة بسرعة.
[أداء ممتاز] --- تأتي شريحة المحرك MOSFET مع وظيفة فرامل الأجهزة وتعليقات الطاقة. يمكن للسائق أن يعمل عند 0-99% من دورة التشغيل لتعديل PWM، ويمكن الحصول على جهد قيادة المحرك بشكل كافٍ.
وصف
سمات:
1. يركز السائق على التيار والكفاءة وقوة المحرك وعمر البطارية بشكل فعال.
2. يمكن أن يتحمل الحمل الزائد الحالي العالي، الحد الأقصى للتيار يصل إلى 30A.
3. يحتوي هذا المحرك أيضًا على وظيفة فرامل يمكن إيقاف المحرك بسرعة، والفرامل بسرعة، والكبح واضح، وسهل تنفيذ هذه الميزة.
4. يستخدم محرك الأقراص شريحة المحرك ذات نصف الجسر الكامل + مكونات MOSFET ذات المقاومة المنخفضة لقناة N.
5. استكمال وضع القيادة الموثوق به لشريحة سائق نصف الجسر، حيث يقوم MOSFET بتبديل الخسائر إلى الحد الأدنى. تحسين استخدام الطاقة.
تأتي شريحة المحرك MOSFET مع وظيفة فرامل الأجهزة وردود الفعل على الطاقة.
6. N-channel MOSFET IRF3205 MOSFET، استخدم رقاقتي تشغيل نصف جسر مخصصتين على الأنبوب العلوي باستخدام مكثف التعزيز، بحيث يحتوي الأنبوب على جهد محرك كافٍ لقناة MOSFET يمكن فتحه بسرعة، وتحسين انحناء تسارع المحرك، ولكن أيضًا بسرعة لفرامل المحرك. وهذا يسمح للعربة بالبدء بسرعة ويمكن أن يقتل السيارة بسرعة.
7. يمكن للسائق أن يعمل عند 0-99% من دورة التشغيل لتعديل PWM، ويمكن الحصول على جهد قيادة المحرك بشكل كافٍ.
تحديد:
الحالة: 100% جديد تمامًا
المحرك الأمامي: DIR = 1 PWM = PWM
عكس المحرك: DIR = 0 PWM = PWM
فرامل الانتظار: DIR = X PWM = 0 (X حالة تعسفية)
توصيلات المحرك والطاقة
الطاقة متصلة بمصدر الطاقة الإيجابي، ومصدر الطاقة GND سلبي. تم توصيل محركين MOTOR1، MOTOR2
الفولطية: 3V-36V (يمكن تخصيصها وفقًا للمستخدم)
التصنيف الحالي: 10A
الذروة الحالية: 30A
الحجم: حوالي 108 * 58 ملم / 4.3 * 2.3 بوصة (الطول * العرض)
قائمة الحزمة:
1 × لوحة وحدة محرك المحرك المزدوج H-Bridge DC MOSFET IRF3205 3-36V 10A