OSMO هو السحر: ألعاب تعليمية مليئة بالمرح وحائزة على جوائز. يتفاعل الأطفال مع القطع اليدوية الفعلية وجهاز iPad أو Fire Tablet، مما يضفي الحيوية على قطع ألعاب الطفل وحركاته (لا يلزم وجود شبكة WiFi للعب اللعبة). قاعدة Osmo وiPad/Fire Tablet غير متضمنة، وهي مطلوبة للعب.
التدريس: اصنع البيتزا للعملاء، واجمع المدفوعات وقم بإجراء التغيير (بالدولار/العملات المعدنية)، وتعرف على ربحية عملك. تتضمن مفاهيم اللعبة الإضافية ما يلي: الجمع والطرح والكسور والرياضيات الذهنية ومهارات التصميم والتواصل (شركة بيتزا).
المهارات المستفادة: الرياضيات (التجارية) في العالم الحقيقي، والمال، والجمع، والطرح، والكسور، والرياضيات الذهنية سريعة الخطى، وإدارة الأعمال التجارية وتنميتها، والتفاعل الاجتماعي، والاستماع، والتفكير النقدي، والملاحظة، وحل المشكلات الإبداعي ومفاهيم الأعمال الأساسية. يرى Osmo ويتفاعل مع كل حركة في الحياة الواقعية. موجهة للأطفال وحب التعلم.
العمر والقدرة: للأعمار من 5 إلى 12 عامًا فما فوق. تم تصميم اللعبة للمبتدئين إلى مستويات الخبراء. Osmo تمكن من مواصلة التعلم. تتيح التعليقات الصوتية والمرئية في الوقت الفعلي للأطفال التعلم من خلال التجريب في بيئة خالية من التوتر.
OSMO هو السحر: ألعاب تعليمية مليئة بالمرح وحائزة على جوائز. يتفاعل الأطفال مع القطع اليدوية الفعلية وجهاز iPad أو Fire Tablet، مما يضفي الحيوية على قطع ألعاب الطفل وحركاته (لا يلزم وجود شبكة WiFi للعب اللعبة). قاعدة Osmo وiPad/Fire Tablet غير متضمنة، وهي مطلوبة للعب.
التدريس: سافر في مغامرة وحل مشكلات القصة باستخدام الرسومات الشخصية التي تم إحياءها على الفور على جهاز iPad و/أو Fire Tablet (Monster). اللعبة متاحة باللغتين الإسبانية والإنجليزية.
المهارات المستفادة: الاستماع والتفكير النقدي والملاحظة والرسم وتحسين سرعة الرسم وحل المشكلات بشكل إبداعي بشكل عام. تصبح رسوماتك جزءًا من أنشطة الرسوم المتحركة السحرية. يرى أوسمو حركة الحياة الواقعية ويتفاعل معها. موجهة للأطفال وحب التعلم.
العمر والقدرة: الأعمار 5-10. تم تصميم الألعاب لمستويات المبتدئين إلى الخبراء. Osmo تمكن من مواصلة التعلم. تتيح التعليقات الصوتية والمرئية في الوقت الفعلي للأطفال التعلم من خلال التجريب في بيئة خالية من التوتر.