[هيكل عالي التحمل]: جسم المصد مصنوع من فولاذ عالي القوة 7/64 بوصة، ولوحة الرافعة ودعامات التثبيت مصنوعة من فولاذ 3/16 بوصة. يزن المصد الأمامي حوالي 149 رطلاً ويزن المصد الخلفي حوالي 88 رطلاً، ويتم شحن كلا العبوتين بشكل منفصل
[تصميم عملي]: المصد مجهز بلوحة رافعة مدمجة يمكنها تحمل رافعة تصل إلى 12,000 رطل
[حماية شاملة]: مصد الهيكل المكون من ثلاث قطع يناسب خطوط الجسم تمامًا. يعزز التصميم القوي للطرق الوعرة المظهر الجمالي العام للسيارة، مما يمنحها مظهرًا قويًا وعدوانيًا
[سهل التركيب]: لا حاجة للقطع أو الحفر أو التعديل. استبدل ممتص الصدمات الأصلي الخاص بك بترقية مباشرة بنقطة تثبيت المصنع. يأتي مع مجموعة أدوات التثبيت وتعليمات التثبيت
[ملاحظات المنتج]: لا يشتمل المصد على سرج الأسلاك المتصل بأضواء السيارة. فتحة مستشعر المصد الخلفي لا تدعم المستشعر الأصلي. يجب شراء المستشعر بشكل منفصل.