【توافق عالمي وتصميم مزدوج النظام】مصمم لكل من أنظمة المكربن وEFI (حقن الوقود الإلكتروني)، مثالي للقيادة في الشوارع أو تطبيقات السباق، يوفر إدارة دقيقة للوقود لإعدادات المحرك المختلفة، ويزيل تقلبات ضغط الوقود للحصول على الأداء الأمثل، ويلبي متطلبات توصيل الوقود المطلوبة.
【نطاق ضغط قابل للتعديل】ضغط أساسي قابل للتعديل بالكامل ليتوافق مع احتياجات المحرك الدقيقة، زنبرك قياسي (مثبت مسبقًا): نطاق 3-20 رطل لكل بوصة مربعة، يتضمن زنبرك عالي الضغط: نطاق 20-60 رطل لكل بوصة مربعة، نطاق تعديل واسع لمتطلبات الأداء المختلفة، يسمح بالضبط الدقيق لتوصيل الوقود بشكل مثالي.
【أداء عالي التدفق】يدعم مضخات الوقود من 100 إلى 250 جالون في الساعة (جالون في الساعة)، مصمم لتطبيقات السباق عالية الأداء، ويحافظ على ضغط الوقود الثابت والمتسق، متوافق مع أنظمة الوقود عالية الإخراج، ويضمن إمدادًا كافيًا بالوقود في ظل الظروف الصعبة.
【القدرة المرجعية المعززة】نسبة مرجعية معززة 1:1 للتحكم الدقيق في الضغط، مثالية للمحركات ذات الشحن التوربيني أو فائقة الشحن، تضبط ضغط الوقود تلقائيًا مع ضغط معزز، مثالية لتطبيقات الحث القسري، وتحافظ على نسبة وقود الهواء المثالية تحت التعزيز.
【ملاءمة عالمية وتوافق مع الوقود】منافذ NPT قياسية 3/8 بوصة (مدخل واحد، 3 منافذ، 1 إرجاع)، تصميم تركيب عالمي لسهولة التركيب، متوافق مع وقود البنزين والميثانول والإيثانول، مناسب لمعظم تكوينات نظام الوقود، ويعمل مع كل من المحركات المكربنة والمحقنة بالوقود.